Skip to main content

بحث
بحث
مرحبا. هل تبحث عن شيء؟ انقر هنا
رائع! كيف يمكننا مساعدتك؟
لقد أتيت إلى المكان الصحيح
ابدأ تجربة العدسات اللاصقة بشكل صحيح مع نصائح المستجدين في استخدامها
اكتشف المزيد حول تنظيف عدساتك اللاصقة والعناية بها

كيف تحمي عينيك من الآشعة فوق البنفسجية

العدسات اللاصقة التي تحمي عينيك من الشمس

أنت تحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، لكن هل تعلم أن عينيك أيضاً بحاجة للحماية من أشعة الشمس؟ تتميز عدسات أكيوڤيو® اللاصقة بحجب أكثر من 98% من الأشعة فوق البنفسجية من النوع B و 85% من النوع A وذلك كميزة قياسية في جميع منتجاتها.*

كيف تحمي عينيك من الشمس؟

احمي عينيك حتى في الأيام الملبدة بالغيوم

يتخذ معظمنا الاحتياطات اللازمة لحماية أعيننا في الأيام المشمسة، ولكن الأشعة فوق البنفسجية قد تضر بأعيننا في الأيام الملبدة بالغيوم أيضاً. لذلك من المهم المساعدة في حماية عينيك من التعرض للأشعة فوق البنفسجية طوال الوقت.

لاحظ التوقيت أثناء اليوم

تكون أشعة الشمس في أقوى حالاتها بين الساعة 10 صباحاً و 2 ظهراً. ورغم ذلك، فإن عينيك أكثر عرضة للضرر من أشعة الشمس أثناء منتصف الصباح وبعد الظهر. حاول المساعدة في حماية عينيك في جميع الأوقات على مدار اليوم.

احذر من الضوء المنعكس

فالضوء الذي ينعكس من الرمال أو الثلج أو الماء يزيد من التعرض للشمس. ابذل جهداً خاصاً للمساعدة في حماية عينيك إذا كنت على الشاطئ أو أثناء التزلج أو بالقرب من الماء أو على ارتفاع شاهق.

ارتدي قبعة

ستمنحك قبعة عريضة الحواف حماية إضافية لعينيك. كما ستساعد على حماية وجهك وصدرك من أضرار أشعة الشمس ومنع ضربة الشمس.

حماية عينيك من الشمس

إذا اخترت استخدام نظارات شمسية للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فحاول اختيار عدسات كبيرة تلتف حول الرأس لحماية أكبر قدر ممكن من عينيك.

ورغم ذلك، حتى النظارات الشمسية ذات النوعية الجيدة تسمح بنفاذ أشعة الشمس من جوانبها. كذلك فإن العدسات اللاصقة ذات مرشحات حجب الأشعة فوق البنفسجية تستقر فوق القرنية وعدسة عينيك للمساعدة في منحهما حماية إضافية من وصول الأشعة فوق البنفسجية الضارة. العدسات بالإضافة إلى النظارات الشمسية وقبعة عريضة الحواف ستمنحك حماية أكثر شمولا لعينيك. من المهم أيضاً أن تكون حذر من الضوء المنعكس. فالضوء الذي ينعكس من الرمال أو الثلج أو الماء يزيد من التعرض للشمس. ابذل جهداً خاصاً للمساعدة في حماية عينيك إذا كنت على الشاطئ أو أثناء التزلج أو بالقرب من الماء أو على ارتفاع شاهق.

ابدأ مع العدسات اللاصقة

ابدأ اليوم تجربتك† المجانية من عدسات أكيوڤيو® اللاصقة.

دع أخصائي العيون يساعدك في إيجاد النوع المناسب لك من العدسات اللاصقة من العلامة التجارية أكيوڤيو®

يرجى ملاحظة أنه قد تطبق رسوم الفحص الطبي للعين وتجربة العدسات اللاصقة. فقط للمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي18 سنة أو أكثر. تجربة واحدة للفرد. الأهلية تخضع لموافقة أخصائي العيون. أخصائيو العيون المشاركون فقط. أنظر(الرابط) للاطلاع على كامل الشروط والأحكام.

*تتميز جميع منتجات عدسات أكيوڤيو® اللاصقة بحجب الأشعة فوق البنفسجية للمساعدة في الوقاية من انتقال الأشعة فوق البنفسجية الضارة إلى القرنية وإلى عينيك. لا تعتبر العدسات التي تمتص الأشعة فوق البنفسجية بديلاً عن النظارات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية كالنظارات الواقية أو نظارات الشمس لأنها لا تغطي العين والمنطقة المحيطة بها بالكامل. فعليك الاستمرار في استخدام النظارات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية وفقاً لتعليمات أخصائي العيون الخاص بك.