Skip to main content

بحث
بحث
مرحبا. هل تبحث عن شيء؟ انقر هنا
رائع! كيف يمكننا مساعدتك؟
لقد أتيت إلى المكان الصحيح
ابدأ تجربة العدسات اللاصقة بشكل صحيح مع نصائح المستجدين في استخدامها
اكتشف المزيد حول تنظيف عدساتك اللاصقة والعناية بها

العدسات التي تفهم الضوء™

 

نقدم عدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™ Light Intelligent Technology™ الجديدة، أول عدسات لاصقة من نوعها* تتكيف بسلاسة مع الضوء المتغير. هل تعلم أن هذه العدسات حازت على لقب أفضل ابتكارات عام 2018 في مجلة تايم؟

العدسة التي تقدم لك المزيد

عدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™ تتكيف مع الضوء بسرعة وسلاسة لتوازن بين كمية الضوء الداخل للعين في الأماكن المغلقة والمفتوحة، بالإضافة إلى فلترة الضوء الأزرق** وحجب الأشعة فوق البنفسجية*** الضارة.2,4.

شاهد بنفسك من خلال الشاشة المتحركة أدناه.

squinting
open

 

تفتح عينيك أكثر لترى المزيد .™*

هذه العدسة اللاصقة مزودة بتقنية Transitions™ Light Intelligent Technology™ للمساعدة في تقليل الأثر المزعج للضوء على عينيك.§1

تقلل الهالات الضوئية وإبهار الضوء ليلاً§، كما توفر رؤية مريحة وواضحة.

ACUVUE® OASYS with Transitions™ helps your vision recover from bright light up to five seconds faster.§2

تعامل مع الضوء بذكاء

Nearly two out of three people indicate being bothered by light.  Most consumers (94%) who experience bright light use compensating behaviours  to help their eyes cope.

اختراع ذكي

ذكرت مجلة تايم عدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™ كواحدة من أفضل الاختراعات لعام 2018.

الأسئلة المتكررة

كيف تبدو على عيني؟ هل تتحول للون الداكن؟

تتحول العدسات للون الداكن عند تفعيلها من قبل الأشعة فوق البنفسجية و/أو الضوء المرئي عالي الطاقة. تم تصميم هذه العدسات خصيصاً لتقديم فوائد للمرضى مع تقليل التغيير في مظهر العين. أثناء الوجود في الأماكن المفتوحة، يتغير مستوى التفعيل باستمرار مع تغير الضوء، وبالتالي لا تكون العدسة في معظم المواقف في أغمق حالاتها. كذلك تتدرج هذه العدسة في التحول للون الفاتح بسرعة عند الدخول لمكان مغلق.2

 

هل تمثل هذه العدسة الجديدة بديلاً عن النظارات الشمسية؟ هل يمكن استخدامها مع النظارات الشمسية؟

ليس الغرض من عدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™ أن تكون بديلاً عن النظارات الشمسية. ولكن يمكن ارتداؤها مع النظارات الشمسية التي تكون بدون وصفة طبية. بينما توفر هذه العدسات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية للأماكن التي تغطيها، هناك أجزاء أخرى من العين والأماكن المحيطة بها تكون معرضة للأشعة فوق البنفسجية. تساعد النظارات الشمسية في حماية العين بالكامل.

 

هل تعمل العدسة في الضوء الداخلي أم فقط في الضوء فوق البنفسجي الخارجي؟

تعمل العدسة في الأماكن المغلقة وكذلك في الضوء فوق البنفسجي. فحتى عندما تبدو العدسة وكأنها فاتحة، فهي تقوم بعملها وتتكيف مع ظروف الإضاءة المختلفة.

 

هل تعمل العدسة خلف الزجاج الأمامي للسيارة؟

تتفاعل العدسات المتلونة بالضوء مع ضوء الشمس، ولكن الزجاج الأمامي للسيارة يحجب حوالي 100% من الضوء فوق البنفسجي. من المهم ملاحظة أن عدسات ACUVUE OASYS® with Transitions™ ليست بديلاً عن النظارات الشمسية، ولكن يمكن ارتداؤها مع النظارات الشمسية التي تكون بدون وصفة طبية.

 


*بيان صحفي لهيئة الغذاء والدواء:هيئة الغذاء والدواء تعتمد أول عدسة لاصقة بتقنية التكيف مع الضوء.
https://www.fda.gov/newsevents/newsroom/pressannouncements/ucm604263.htm
(تقييم بتاريخ 10 أبريل 2018)

 

بيانات جونسون وجونسون فيجن المتاحة لعام 2018. تعريف عدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™ Light Intelligent Technology™

 

^أظهرت التجارب السريرية أن الأفراد من عمر 40 إلى 65 عام قد يكونون أكثر عرضة للاستفادة من هذه الميزة في عدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™ غير النشطة.

 

§ مقارنة بعدسات ACUVUE® OASYS with HYDRACLEAR
<ALTERNATE> * مقارنة بالعدسات اللاصقة الرائدة القابلة لإعادة الاستخدام

1- من خلال مساعدة نظرك على التعافي من الضوء الساطع بشكل أسرع وتقليل الحاجة لتضييق العين.

2- بيانات جونسون وجونسون فيجن المتاحة لعام 2018.  بيانات سريرية موضوعية لعدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™

3- بيانات جونسون وجونسون فيجن المتاحة لعام 2016. مقارنة منتجات العلامة التجارية ACUVUE® OASYS

4- بيانات جونسون وجونسون فيجن المتاحة لعام 2018. خواص المواد: عدسات ACUVUE® OASYS Brand Contact Lenses with HYDRACLEAR Plus وعدسات ACUVUE® OASYS with Transitions™ Light Intelligent Technology™ وغيرها من العدسات اللاصقة القابلة لإعادة الاستخدام.

 

**Calculated per ISO-8980-3 for 380-460nm (Blue Light Hazard Function, B(l))

*** جميع عدسات أكيوفيو® اللاصقة تحتوي على خاصية حجب الأشعة فوق البنفسجية للمساعدة في الحماية ضد وصول الأشعة الضارة إلى القرنية وإلى داخل العين. العدسات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية ليست بديلاً عن النظارات الواقية من الأشعة فوق البنفسجية مثل النظارات الشمسية، حيث أنها لا تغطي العين والمنطقة المحيطة بها بالكامل.

 

هذه العدسات ليست بديلاً عن النظارات الشمسية.

ACUVUE® OASYS علامة تجارية تابعة لشركة Johnson & Johnson Vision Care (Ireland) T/A Vision Care Ireland RSC Transitions™ علامة تجارية مسجلة، وشعار Transitions™ وتقنية Transitions™ Light Intelligent Technology™ وعدسات Transitions Light Intelligent™ علامات تجارية مسجلة لشركة Transitions Optical, Inc، ومستخدمة بموجب ترخيص من قبل Transitions Optical [email protected] حقوق النشر محفوظة لشركة Johnson & Johnson Medical 201