Skip to main content

بحث
بحث
مرحبا. هل تبحث عن شيء؟ انقر هنا
رائع! كيف يمكننا مساعدتك؟
لقد أتيت إلى المكان الصحيح
ابدأ تجربة العدسات اللاصقة بشكل صحيح مع نصائح المستجدين في استخدامها
اكتشف المزيد حول تنظيف عدساتك اللاصقة والعناية بها

الجلوكوما

هو مصطلح يُطلق على مجموعة من اضطرابات العين التي يمكن أن تؤثر على نظرك. هناك العديد من عوامل الخطورة، ولكنه يكون أكثر شيوعاً عند كبار السن والذين لديهم تاريخ عائلي للإصابة بها.

الأعراض

من الشائع للأشخاص عدم الشعور بأية أعراض في البداية، ولكن إذا تركت الجلوكوما بدون علاج يمكن أن تؤثر على عينيك وقد تؤدي إلى فقدان دائم للرؤيةلذلك من المهم إجراء فحوصات منتظمة للعين حتى يمكن اكتشافها في أقرب وقت ممكن.

الأسباب

تحدث الجلوكوما عندما يكون الضغط داخل العين مرتفعاً للدرجة التي تؤدي إلى الإضرار بأجزاء العين الواقعة في المنطقة الخلفية للعين مما يؤدي إلى تلف الأعصاب. وعادة ما تؤثر على كلتا العينين، ولكن من المرجح أن تؤثر على عين واحدة بسرعة أكبر من الأخرى.

لا يمكن التخلص من الأضرار التي تصيب العين بسبب الجلوكوما، ولكن التشخيص المبكر والعلاج بالأدوية أو علاج العين بالليزر أو الجراحة قد يقلل من حدوث المزيد من الأضرار بالبصر.

ابدأ مع العدسات اللاصقة

ابدأ اليوم تجربتك† المجانية من عدسات أكيوفيو® اللاصقة.

يرجى ملاحظة أنه قد تطبق رسوم الفحص الطبي للعين وتجربة العدسات اللاصقة. فقط للمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي18 سنة أو أكثر. تجربة واحدة للفرد. الأهلية تخضع لموافقة أخصائي العيون. أخصائيو العيون المشاركون فقط. أنظر(الرابط) للاطلاع على كامل الشروط والأحكام.