Skip to main content

بحث
مرحبا. هل تبحث عن شيء؟ انقر هنا
رائع! كيف يمكننا مساعدتك؟
لقد أتيت إلى المكان الصحيح
ابدأ تجربة العدسات اللاصقة بشكل صحيح مع نصائح المستجدين في استخدامها
اكتشف المزيد حول تنظيف عدساتك اللاصقة والعناية بها

أيام أفضل تلوح في الأفق

نظراً لأننا نبدأ في التكيف بثبات مع هذا الروتين اليومي والأسلوب الجديد للعيش والعمل، فمن المهم للغاية بالنسبة لنا أن تعلم أننا على استعداد لتقديم المساعدة بطريقة سريعة إذا كنت بحاجة إليه.
We're open sign hanging from door

خطوات إيجابية

 
وفق المستجدات التي صرحت بها الحكومة، قام العديد من متاجر مستلزمات العيون المحلية بإعادة فتح متاجرهم أو سيقومون بذلك قريباً، وذلك يعني أنه بإمكانك زيارة متخصص العناية بالعيون إذا كنت بحاجة إليه.
 
كالمعتاد، سوف يُسرُّ متخصص العناية بالعيون بزيارتك إذا كانت لديك مخاوف حول صحة عينيك بما في ذلك العدسات اللاصقة واعلم أنه يمكنك الاستفادة من زيارته شخصياً. وهذا يعني أنه يمكنك الآن زيارة متخصص العناية بالعيون إذا كنت بحاجة إلى التحقق من وصفتك الطبية أو شراء المزيد من العدسات أو لديك أي أسئلة أو استفسارات تتعلق بالآتي:
من المحتمل بدرجة كبيرة أن يتبع أخصائي العناية بالعيون إرشادات التباعد الاجتماعي الصارمة وتدابير وقائية أخرى لحماية صحتك والحفاظ على سلامتك داخل متجره.

الأنشطة الروتينية الجديدة ومزايا العدسات اللاصقة

من لحظة ارتداءك العدسات اللاصقة، يمكنك تجربة العالم من حولك بطريقة مختلفة وهذا التغيير الإيجابي ربما يحسن بالفعل جودة يومك. سواء كنت تمكث في الأماكن الخارجية أو تبدأ في التجول بالخارج، فهناك العديد من اللحظات التي يمكن أن تستمر العدسات اللاصقة في إفادتك خلالها.

من أجل التحسينات المنزلية

إن توفير بيئة منزلية نظيفة ومريحة طريقة رائعة للتركيز على طاقتك على نحوٍ يمكنك من تحسين مزاجك بدرجة كبيرة. فإذا كنت تخطط لأداء بعض الأنشطة التي يمكنك فعلها بنفسك والاعتناء بالحديقة، فإن ارتداء العدسات اللاصقة يمكن أن يكون بديلاً مناسباً للنظارات، حيث يمكنك ارتداؤها خلف النظارات الشمسية أو النظارات الواقية.

home_improvements-compressor.jpg
Mother and daughter gardening and doing home improvement
baking-compressor.jpg
Mother baking with her children

الخبز والطهي

 

إذا شعرت برغبة جديدة في الطهي أو الخبز وكنتِ تمارسين مهاراتك نظراً لتوفر مزيد من الوقت لديك في المنزل، يمكن أن تُتيح لك العدسات اللاصقة الرؤية بوضوح دون نظارات ودون الحاجة إلى القلق عليها من تغطية البخار أو خلعها أثناء استخدامك للفرن أو تحضير المكونات.

 
 

التعلم والهوايات والاهتمامات

من دراسة لغة جديدة وممارسة ألعاب الطاولة إلى الأنشطة التي تفعلها بنفسك، تساعد العدسات اللاصقة على توفير رؤية واضحة وتمنح راحة عند ارتداءها إذا أردت التركيز على المهمة التي تُنجزها.

 

hobbies-compressor.jpg
Doing pottery as a hobby
makeup-compressor.jpg
Beautiful lady putting make up

وضع المكياج وارتداء الإكسسوارات

لا تقللي من مدى تأثير وضع ظلال العيون عند إجراء مكالمة فيديو أو ارتداء بعض الإكسسوار الأنيقة على روتينك اليومي. فمع ارتداء العدسات اللاصقة، ما زال بإمكانك الاستمتاع بمظهر أفضل، والذي يعد أمراً مهماً للغاية إذا كان يساعدك على الشعور بأنك على طبيعتك.

لأداء التمارين في الأماكن الداخلية والخارجية

إن المواظبة أو بدء عادات التمارين الجيدة أمراً مفيداً دائماً. وخاصة إذا أردت تحقيق الاستفادة القصوى من الوقت الذي تستغرقه بالخارج. من الهرولة وركوب الدراجات الهوائية واليوجا وتمارين الأثقال وعند المشاركة في الأنشطة اليومية، يمكن أن تمنحك العدسات اللاصقة أكثر من مجرد تحسين الرؤية. حيث تساعدك أيضاً على التحرك بحرية دون القلق من انزلاق النظارة إذا قررت تسريع الوتيرة.

exercise-compressor.jpg
Man running on street with headphones

التواصل

إذا شعرت أنك بحاجة إلى المزيد من الاستشارات، فيرجى التواصل مع أقرب متخصص في العناية بالعيون

تعد ACUVUE® علامة تجارية لشركة جنسون آند جونسون فيجن كير بالشرق الأوسط – شركة ©جنسون آند جونسون بالشرق الأوسط‬ 2020.
PP2020OTH5689